screenshot-5.jpg

تمتعت تركيا بطفرة مفاجئة في السياحة الصيف الماضي بعد انهيار عملتها وتوافد السياح الأجانب إلى البلاد للاستفادة من أسعار العملة المتدنية.

جعل سعر الصرف المنازل أكثر بأسعار معقولة للأجانب الذين يرغبون في شراء عقار في تركيا. الآن هو الوقت المثالي لشراء عقار في تركيا. وسوق العقار التركي يقدم تنوعا عقاريا وبأسعار رخيصة و دعونا ننظر إلى الفرص الأخرى التي تقدمها تركيا.

توفر المنتجعات الشاطئية الجميلة في تركيا ، وأسلوب الحياة الميسور التكلفة ، وبيوت العطلات الرخيصة ، فرص  لا تقاوم بالنسبة للأجانب ، حيث أصبح عام 2018 عامًا صاخبًا مقارنة مع عام 2016 ، حيث عانت تركيا من انخفاض حاد في عدد

 السياح والمشترين في الخارج ، بسبب فترة من الاضطراب السياسي وتأثير الحرب في سوريا. لكن اليوم ، تشير كل الدلائل إلى تخطي هذه العوائق.

لا تزال المنتجعات الواقعة على طول سواحل تركيا والبحر الأبيض المتوسط ​​الجميلة في تركيا مناطق ساخنة لمالكي المنازل الأجانب ، ومن بين هذه المناطق التي تلقى اقبال كبير مدينة ألانيا.

ألانيا"جنة السياحة الترفيهية"

ألانيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في الساحل الجنوبي لتركيا. يتمتع بمناخ دافئ على مدار السنة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يحتاجون إلى الشمس في فصل الشتاء أيضًا. تتمتع ألانيا بطبيعتها الجميلة وتراثها التاريخي الغني (بما في ذلك الإمبراطورية الرومانية والبيزنطية والعثمانية). لهذا السبب لدى ألانيا الكثير لتقدمه.

إنه مكان جميل لقضاء بعض الوقت ، تناول الطعام بالخارج قيمة جيدة وممتعة بشكل خاص.

إذا كنت ترغب في شراء عقار للاستثمار أو كنت ترغب فقط في شراء منزل ثانٍ للعيش في ألانيا ، فكلاهما من القرارات الرائعة. بصفتك سمسار عقارات ، سنكون سعداء بمساعدتك في البحث عن منزلك المثالي في ألانيا. ينتظر فريقنا من الخبراء لسماع طلباتك.

إسطنبول.. القلب النابض للاقتصاد التركي

مع ثقافة غريبة ومثيرة للاهتمام من التوليف الشرق والغرب ، والأسواق الملونة ونمط الحياة الحضرية نابضة بالحياة ، اسطنبول لديها كل الاحتمالات المثيرة التي قد ترغب في مدينة. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، جاء معظم الاهتمام الأجنبي من المستثمرين الذين يستغلون فرص الشراء في المناطق السكنية المتكاثرة ، مثل باهشيشهير ، وإسنيورت ، وبيليكدوزو.

اسطنبول هي المدينة التي لا تزال تتطور بوتيرة عالمية من خلال رغبة الحكومة في جذب الاستثمارات الأجنبية وثلاثة "المشاريع العملاقة" بما في ذلك مطار اسطنبول الجديد الذي تم تعيينه كواحد من أكبر المراكز الجوية في العالم بعد الانتهاء من جميع المراحل في عام 2023.

لقد عادت تركيا إلى الأزدهار مع صانعي القرار الدوليين ، حيث سيصبح عام 2018 عامًا قياسيًا للسياحة. ازدادت طلبات شراء العقارات من المصطافين بشكل مكثف وانخفاض العملة اتى لمصلحة المستثمرين الغير أتراك ، وخاصة في المناطق الساحلية من البلاد ، في ارتفاع أيضا مع وجهات مثل أنطاليا ، ألانيا ، كوساداسي ، بودروم ، داتكا توفر منازل ثانية ذات قيمة كبيرة.

وفقا ل TUIK ، معهد الإحصاءات التركي ، ارتفعت العقارات المشتراة من قبل المشترين الأجانب بنسبة٪ 81،9 في يناير 2019. تم بيع 3168 منزلا. احتلت اسطنبول المركز الأول بـ 1361 منزلاً في يناير 2019. تلتها أنطاليا أنطاليا بـ 601 منزلاً ، أنقرة بها 182 منزلاً ، يالوفا مع 177 منزلاً ويالوفا مع 162 منزلاً. تم شراء معظمهم من قبل المواطنين العراقيين. اشترى المواطنون العراقيون في يناير 2019 605 منازل في تركيا. تبعتها إيران بـ 305 مسكن ، وروسيا 195 ، وأفغانستان بـ 191 ، والأردن بـ 151 منزلاً.